أخر التعليقات ...

أخر التعليقات

تعديل

التوقيت الآن

ul.w2b_recent_comments{list-style:none;margin:0;padding:0;} .w2b_recent_comments li{background:none !important;margin:0 0 6px !important;padding:0 0 6px 0 !important;display:block;clear:both;overflow:hidden;list-style:none;} .w2b_recent_comments li .avatarImage{padding:3px;background:#fefefe;-webkit-box-shadow:0 1px 1px #ccc;-moz-box-shadow:0 1px 1px #ccc;box-shadow:0 1px 1px #ccc;float:left;margin:0 6px 0 0;position:relative;overflow:hidden;} .avatarRound{-webkit-border-radius:100px;-moz-border-radius:100px;border-radius:100px;} .w2b_recent_comments li img{padding:0px;position:relative;overflow:hidden;display:block;} .w2b_recent_comments li span{margin-top:4px;color: #333;display: block;font-size: 12px; line-height: 1.4;}

الأحد، 7 يوليو 2013

أداة الفوتوشوب أون لاين


 




السبت، 6 يوليو 2013

افضل أداتين لجعل أبونتو ينطفئ في وقت وتاريخ أنت تحدده


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أوبونتو ubuntu  كما الويندوز يتوفر على العديد من البرامج التي يمكن ان تقوم بجدولة إطفاء الحاسوب في اي وقت تريد بل ويمكن ان تعمل على إطفائه ليس فقط بإستعمال ادوات بل وكذلك الإكتفاء بكتابة  الامر shutdown في موجه الاوامر Terminal لجعل الحاسوب ينطفئ في وقت تحدده ، لكن قد  تبقى عملية كتابة الاوامر معقدة بعض الشيئ بالنسبة للمبتدئين مع نظام لينكس بل وقد يبحث البعض عن طرق بسيطة  لجدولة عملية إطفاء الحاسوب  ، في هذه التدوينة سأدم لك اداتين يمكنك الإستفادة منها في جدولة إطفاء أوبونتو .

ComplexShutdown

رغم إسمها المعقد ، لكن الاداة بسيطة جدا ! فهي تمنحك العديد من الخيارات كالوقت والتاريخ بل وحتى السنة ، كما تمنحك الاداة عدة خيارات اخرى مثل إعادة تشغيل الحاسوب ، الخروج من الحساب علىأوبونتو ... بل ويمكنك كذلك تشغيل اوامرك الخاص عند بلوغ الوقت المحدد من خلال Custom command .
بعد الإنتهاء من القيام بالإعدادات الازمة ، قم بالنقر على  الزر Play المتواجدة اعلى اليمين  لبدأ عمل التطبيق ، 
تحميل تطبيق ComplexShutdown

EasyShutdown



كل الخيارات التي توفرها  اداة ComplexShutdown فإن اداة EasyShutdown هي بسيطة ولاتوفر خيارات عديدة ، فبعد تتبيث وتشغيل الاداة ، يكفي إدخال الوقت لكي يبدأ العد التنازلي بعد النقر على الزر Play فمثلا لو اردت ان ينطفئ الحاسوب بعد 4 ساعات قم بكتابة 4:00.00 ، غير ذلك فإن مايمز الاداة انه يمكنك إيقاف العملية او وضعها في حالة إستراحة في اي وقت ولن تضطر إلى إعادة ضبطها فيكفي ان تنقر مجددا على Play ليستكمل العد التنازلي 
تحميل : EasyShutdown


الدرس : تحميل وتثبيت الوندوز 8.1 بالعربية أو أي لغة تريدها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أصبح من الممكن الآن تحميل النسخة التجريبية للوندوز 8.1 الجديد والذي هو عبارة عن تحديث للوندوز 8 الذي لم ينجح كثيرا ، حيث يمكنك مباشرة من الآن تحميل نسخة وندوز 8.1 بصيغة ISO ، بعد أن كنت قد شرحت قبل أيام طريقة تحديث الوندوز 8 من موقع شركة مايكروسوفت نفسها ، وذكرت أنه بعد أيام سوف يتم تنزيل النسخة بصيغة iso لمن يريد تثبيتها وبجميع اللغات .




 التحميل يكون عبر الدخول إلى موقع الشركة عبر الرابط الذي سوف تجده أسفل الفيديو ، وبعد الولوج للموقع تختار النسخة باللغة التي تريدها ، وبعد تحميلها تابع هذا الشرح الذي كنت قد شرحته سابقا لتثبيت الوندوز 8 على جهازك فهي نفس الطريقة :

ثالث البوكس أوفيس فيلم الأكشن والرعب للنجم " براد بيت " World War Z 2013 مترجم بجودة Cam على أكثر من سيرفر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته  


World War Z 2013 
Cam

InFo

Genre : Action | Drama | Horror



AVI


LetitBit
TurboBit

MKV


LetitBit

TurboBit

Uploaded







نسخة الـ WEB-DL للجزء السادس من سلسلة الأكشن والجريمة والإثارة للنجوم " فان ديزل & ذا روك " Fast & Furious 6 2013 مترجم على اكثر من سيرفر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 


Fast & Furious 6 2013 
WEB-DL

InFo

Genre : Action | Crime | Thriller




AVI


LetitBit

TurboBit

MKV


LetitBit

TurboBit
Uploaded

شرح تحميل و تثبيت لعبة Update3+Call Of Duty Black Ops 2 لحل بعض المشاكل

  السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


اليوم نقدم لكم حلقة جديدة وهي كيفية تحميل و تثبيت لعبة Call Of Duty Black Ops 2 اللعبة الحربية الأولى في العالم و هي متوفرة على اجهزة PC-PS3-XBOX360-WII U-PSvita و هي من انتاج شركة تريارك و توزيع شركة Activision صدرت في 13 نوفمبر 2013 و تقع احداثها في الأول في سنوات السبعينيات اما المهمات الأخرى تحدث في سنة 2025 كما ان اللعبة تحتوي على طور الزومبي وهذا ما جعل اللعبة محبوبة الملايين في العالم و هي كانت في سنة 2012 منافسة للعبة Medal Of Honor Warfighter .

المطورون: ترياركالناشر اكتيفيجنالأنظمة:PC-Xbox360-PS3نوع اللعبة:تصويب منظور الشخص الأول.نمط عدد اللاعبين:لاعب واحد او عدة لاعبين.تاريخ الاصدار سنة: 13 نوفمبر 2013.




تجدون رابط تحميل اللعبة و الـ Update اسفل الفيديو. 






لتحميل اللعبة:

اضغط هنا

لتحميل الـ Update:

اضغط هنا


الجمعة، 5 يوليو 2013

شرح الكشف عن التلغيم و الفيروسات و البرامج الخبيثة

 السلام عليكم و رحمة الله تعالىو بركاته

اليوم نقدم لكم حلقة جديدة وهي كيفية الكشف عن التلغيم و ايضا الفيروسات و البرامج الخبيثة بواسطة برنامج اكثر من رائع وهو برنامج PhrozenSoft VirusTotal Uploader فوظيفته هي الكشف عن التلغيم باستخدام اشهر برامج الحماية.  فهناك اشخاص يقومون بتحميل ملفات سواء كانت صورة او فيديو او برنامج فيقومون بفحصها ببرنامج الأنتي فايروس فيجدونه سليم لكن لو استعملنا برامج التي تكشف عن الفيروسات مثل malwarebytes او البرنامج الذي سوف نشرحه اليوم فانك سوف تلاحظ الفرق و ايضا سوف ترى ماذا تخفه تلك الصورة او الفيديو او برنامج,لكن ماذا عن الأشخاص الذين لايقومون بفحص هذه الملفات لذا لو اتبعنا مثل هذه الخطوات فاننا سووف نحمي جهازنا و لو بنسبة ضئيلة من الاختراق للمزيد حول الموضوع تابعوا الشرح و لاتنسوا تقييمه وشكرا.





سوف تجدون رابط تحميل البرنامج اسفل الفيديو.





لتحميل البرنامج:

اضغط هنا










الخميس، 4 يوليو 2013

شرح تحديث جميع تعريفات جهازك بضغطة زر واحدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته


اليوم نقدم لكم حلقة جديدة وهي كيفية تحديث جميع تعريفات جهازك بضغطة زر واحد او دفعة واحد عن طريق برنامج يعتبر حديث في هذا المجال رغم انه نسخة تجريبية (Beta) لكنه يفي بالغرض و كذلك يوفر لك الوقت لان اذا قمنا بتحديث كل تعريف على حدا فاننا سوف نستغرف الكثير و الكثير من الوقت. هذا البرنامج يقوم بتحديث جميع تعريفات جهازك سواء كانت كارت الشاشة او الصوت.....الخ، ان تحديث جميع التعريفات هو امر مهم جدا يجب ان تعمله و هذا لتجنب المشاكل مثل الشاشة الزرقاء و مشاكل اخرى. هذا البرنامج نسخة تجريبية مع التطويرات المقبلة سيكون برنامج اكثر من رائع للمزيد حول الموضوع تابعوا الشرح و شكرا. 






لتحميل البرنامج:

بالصور : برنامج لحذف أي مقطع غير مرغوب فيه على أي فيديو أو فيلم بطريقة سريعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أحيانا نقوم بتحميل فيديوهات أو فيلم معين عبر بعض المواقع ،  فنصادف تواجد في هذه الفيديوهات بعض المقاطع التي لا نريد أن نشاهدها أو يشاهدها غيرنا ، كبعض المقاطع المخلة للأداب مثلا ، فنحتاج معها إلى برنامج أو وسيلة لإزالة هذه المقاطع الغير المرغوبة .
برنامج Free Video Dub يوفي بالغرض ، حيث يتميز بواجهة بسيطة ومفهومة ،ويدعم جميع صيف الفيديو ، والأكثر من ذلك  أن الفيديو أو الفيلم يمكنك حفظه بسرعة كبيرة بعد قصه ، وهو ما لا نجده في البرامج الكبيرة الأخرى التي تأخد وقت كبير جدا لحفظ الفيديو بعد إزالة عليه مقطع غير مرغوب فيه .





 برنامج Free Video Dub يمكنك تحميله من الموقع الرسمي عبر الضغط على هذا الرابط المباشر :

  Free Video Dub

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على جهازك ثم قم بفتحه ، بعد ذلك قم بسحب الفيديو أو الفيلم الذي تريد إزالة منه لقطة معينة ، عبر الضغط على  input file كما هو موضح  في الصورة التالية



 بعد سحب الفيديو إلى البرنامج قم بتحديد مدة المقطع الذي تريد حذفه من خلال أيقونتا علامة المقص الموجودة وسط البرنامج ، ثم قم بالضغط على أيقونة العلامة x لحذف المقطع ، كما هو واضح في الصورة التالية ، وقم بالضغط على save video لحفظه مباشرة في نفس المكان الذي سحبته منه



كما شاهدت معي برنامج متميز وسريع في قص المقاطع الغيرالمرغوب فيها على الفيديوهات و الأفلام ، سوف يفيدك حاليا أو يوما ما، أما أنا فأراك كما هي العادة دائما في تدوينات ودروس جديدة بحول الله.







الثلاثاء، 2 يوليو 2013

حول حاسوبك إلى سرفر VPN

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مع تعدد عدة شركات ومواقع توفر الــ VPN  مجانا او مدفوع (تعرف على ماهو الـــ VPN من خلال هذا الموضوع الحلقة334: شرح الحصول على VPN مجاني ) فإنه يمكنك كذلك تحويل حاسوبك إلى سرفر VPN  بدون برامج ، وذلك فقط من خلال تفعيل بعض الخدمات الخفية . دعونا في هذه التدوينة نكتشف سويا كيف يمكننا تحويل حاسوب به نظام تشغيل ويندوز 7 او 8 إلى سرفر VPN  يقدم شبكة إفتراضية وهمية كغيره من الخدمات التي توفرها كبريات الشركات .

لكن قبل ان اشرع في الشرح دعني اولا انبهك إلى بعض النقاط الاساسية ، حيث إذا لم تتوفر فلن تستطيع إنشاء سرفر VPN ، الا وهي يجب ان تتاكد انه يمكنك فتح البورت في الروتر الذي تستعمله  ، إذا كنت تستعمل فايرويل الويندوز او اي برنامج اخر يجب ان تفتح البورت 1723  او قم بإغلاق الفايرويل في حاسوبك  لتجربة عمل سرفر () قبل ان تقوم بتفعيله مرة اخرى وفتح البورت .

الخطوة الاولى إنشاء سرفر VPN

 

لإنشاء سرفر vpn سنقوم اولا بكتابة الامر ncpa.cpl في نافدة التشغيل Run  لولوج هذه النافدة يمكنك ان تضغط على ازرار الكيبورد نافدة + الحرف اللاتيني R او توجه إلى إبدأ start تم run . اما على ويندوز 8 فيمكنك البحث عن الامر ncpa.cpl في قائمة البحث search.

الان تنقر على  File تم انقر على New incoming connection كما هو موضح في الصورة اسفله



بعد ذلك يجب عليك إضافة مستخدم او عدة مستخدمين كما هو الحال عندما تريد الإستفادة من VPN فإنه دائما مايطلب منك إدخال إسم المستخدم والباسورد البرنامج اذي تسجلت في موقعه ، هكذا الامر بالنسبة لهذه الحالة فيجب عليك إضافة إسم مستخدم وباسورد سيطلب من المستععمل عندما يرغب في تسجيل الدخول إلى شبكة الــ VPN  ، يكفي ان تنقر على add someone تم تملأ البينات المطلوبة منك وتذكرها جيدا خصوصإ إسم المستخدم والباسورد .

بعد الإنتهاء انقر فقط على next  تأكد من التعليم على خيار Trought the internet كما هو مبين في الصورة

 

 

تم بعد ذلك ستضهر لك نافدة جديدة انقر على allow access وإنتظر حتى يتم إنشاء السرفر  تمبعد الإنتهاء  انقر على Close  . هكذا تكون قد إنتهيت من إنشاء السرفر مايلزمك الان هو الإنتقال إلى الخطوة الثانية .

الخطوة الثانية فتح البورت في الروتر

طبعا السرفر الذي قمنا بإنشائه هو يعمل على منفد 1723  الاخير الذي إذا كنت تستعمل روتر وجب عليك فتح البورت ، في هذا الشرح ساريك كيف تفتح البورت في الروتر . اولا وجب عليك تسجيل الدخول إلى الروتر من خلال عنوانه غالبا 192.168.1.1 او 192.168.2.1 تم بعذ ذلك تدخل إسم تسجيل الدخول والباسورد بعد ذلك إبحث عن الــ NAT وقم بإضافة سرفر طبعا ايبي السرفر سيكون هو عنوان الايبي الخاص بحاسوبك (الايبي الداخلي وليس الخارجي اي 192.168  ) قم بإضافة المنفد كما هو في الصورة للإشارة بعض الروتر ستجد كلمة both وهي تعني TCP/UDP او لن تجد سوى TCP او UDP قم بإضافة الاولى TCP بمعلومات المنفد تم ارجع واضف الثانية UDP بمعلومات المنفد . 

الخطوة الثالثة ربط الإتصال بسرفر الــ VPN

 

لربط الإتصال بسرفر الــ VPN يكفي التوجه إلى بحث search تم كتابة vpn بعد ذلك قم بإدخال عنوان الايبي الخارجي لحاسوبك لمعرفته ادخل على هذ الموقع whatismyipaddress تم انسخ العنوان الذي سيضهر لك ،  وضعه في عنوان internet address اما في Destination name  فاكتب اي شيئ 

بعد ذلك اكتب اسم المستخدم الذي إخترته في الخطوة الاولى والباسورد  وانقر على إتصال وهكذا تكون قد اديت المهمة بنجاح .

 

 

 

 

 

اللعبة المنتظرة بشدة Company of Heroes 2 بكراك ريلودد على أكثر من سيرفر

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

CCompany of Heroes 2 - 2013 

Reloaded


  Game Size : 10.30 GB

Game Sort : Action

Release Date : 2013

...........

 

Unrar .. Mount .. Install .. Then Play

 

OS: 32bit Vista
Processor: 2Ghz Intel Core2 Duo or equivalent
Memory: 2GB RAM
Graphics: 512MB Direct3D 10 capable video card (GeForce 8800 GT or Radeon HD 2900XT)
DirectX®:11
Hard Drive: 30GB free Hard disc space



::::::::::::::::::::::::::::::::::::: 

• برامج هامة جداا ..لحل معظم مشاكل الألعاب وزيادة كفائتها : تحديثات 2013  

لتحميل جميع البرامج من لينك واحد  

 TurboBit

 إضغط هنا

LetitBit

إضغط هنا 




::::::::::::::::::::::::

  Only One Link 

 LetitBit 

 إضغط هنا

TurboBit 

 إضغط هنا

One Gb Links

TurboBit 



 

 

 

 

 

 

 

صور الماضي والحاضر يندمجان في شوارع ومعالم لندن

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الماضي والحاضر يتجمع في صور قديمة لأبرز معالم وشوارع لندن في المملكة المتحدة ، فمن خلال مجموعة من الصور محفوظة في المتحف البريطاني لصور قديمة يعود بعضها إلى عام 1868.
توضع صورة قديمة في نفس المكان الجديد الحالي ، فيظهر ويوضح هناك التطور الذي جرى وتم على مدار السنوات والبعض منها أيضاً لا يتغير مع مر السنين إلا للشيء اليسير .








 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More